هذه المدونة لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا الا صاحبها هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وكل تعليق فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن أقبل اي تعليق يثير الفتنة أو يخالف الشريعة

١٤ مايو ٢٠٠٧

متطرفون يهود يقتحمون الأقصى ويدعون إلى اقتحام واسع الأربعاء القادم

متطرفون يهود يقتحمون الأقصى ويدعون إلى اقتحام واسع الأربعاء القادم 5/14/2007 10:06:00 AM

متطرفون يهود يقتحمون الأقصى ويدعون إلى اقتحام واسع الأربعاء القادم
المسجد الأقصى المبارك

القدس - كشفت مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية عن قيام عشرات المتطرفين اليهود باقتحام المسجد الأقصى المبارك يوم الاحد تلبية لدعوات حاخاماتهم قبل أيام إلى اقتحام المسجد الأقصى وإقامة الصلوات اليهودية داخله.

وقالت مؤسسة الاقصى - فى بيان لها الاحد - أن شرطة الاحتلال الإسرائيلية قامت بحراسة هذه المجموعة منذ لحظة اقتحامها للأقصى وتجوالها بساحاته إلى حين خروجهم ومنعت أي شخص الاقتراب منهم أو إعاقة حركتهم.

وذكر البيان أن أولئك المتطرفين قاموا أول أمس الجمعة بنشر إعلان في الصحف الإسرائيلية المتطرفة دعوا فيه الصهاينة إلى اقتحام المسجد الأقصى في هذه الأيام في ذكرى 40 عاما على احتلال المسجد الأقصى المبارك وإقامة الصلوات اليهودية داخله يوم الأربعاء القادم بمناسبة احتفالهم بما يطلقون عليه "يوم يروشالايم".

بدورها دعت مؤسسة الأقصى في بيانها أهل القدس وأهل الداخل إلى تكثيف شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك خاصة في ساعات الصباح الباكر والرباط في المسجد الأقصى للتصدي لأي عدوان.

واعتبرت مؤسسة الأقصى أن تكثيف التواجد والرباط في المسجد الأقصى هو واجب الوقت للدفاع عن حرمة المسجد الأقصى المبارك.

ووجهت نداء إلى حراس المسجد الأقصى إلى إعلان حالة الطوارئ في صفوف الحراس والسدنة على مدار الساعة لمنع أي اقتحام محتمل للمسجد الأقصى في مثل هذه الظروف التي بات فيها الخطر يتهدد المسجد المبارك في كل لحظة.

هناك تعليق واحد:

ammola يقول...

متطرفون يهود يقتحمون الجامع الازهر
تفتكروا حييجى يوم اسود وده يحصل
"ظهر الفساد فى البر والبحر بما كسبت ايدى الناس"صدق الله العظيم