هذه المدونة لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا الا صاحبها هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وكل تعليق فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن أقبل اي تعليق يثير الفتنة أو يخالف الشريعة

١٨ يونيو ٢٠٠٧

بعد تظاهر الأهالي: نقل ضابطي شرطة اعتدوا على إمام مسجد

بعد تظاهر الأهالي: نقل ضابطي شرطة اعتدوا على إمام مسجد 6/18/2007 4:44:00 PM

مصراوي - خاص - امر اللواء احمد عبد الوهاب مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج بنقل النقيب محمد مطر معاون مباحث قسم شرطة طهطا وعصمت محمد امين شرطة بالقسم الى شعبة البحث الجنائى بالمديرية.

جاء هذا القرار منعا لتجدد المظاهرات من المواطنين بمركز طهطا بعد قيامهم بالاعتداء على المواطن احمد عبد اللطيف وشهرته يحيى أبو زيادة إمام وخطيب مسجد الشيخ طه بالضرب والصفع على الوجه والركل بالاقدام وطرحة ارضا مما نتج عن تكسير نظارة المجنى عليه واقتيادة داخل سيارة الشرطة الى القسم وذلك بسبب عدم ابرازة بطاقته الشخصية أثناء سؤال الضابط عن بطاقة هويته.

كان خمسة آلاف من المواطنين من ابناء مدينة طهطا بسوهاج قد تظاهروا يوم السبت امام قسم شرطة طهطا وحاولوا اقتحام القسم بالقوة والتعدى على ضباط القسم لغضبهم من التعدي على الإمام.

وانتقلت قوات الشرطة بمديرية امن سوهاج وتم عمل كردون امنى حول المنطقة وتم تفريق الاهالى والسيطرة على الموقف وإعادة الهدوء للمدينة

كما حاول الائمة والمشاي خفي مدينة طهطا التظاهر من جديد يوم الأحد احتجاجا على الحادث لكن الامن تمكن من تفريقهم.

ليست هناك تعليقات: